في اليوم العالمي للعزاب ..  7 فنانات بدرجة «سنجل»
في اليوم العالمي للعزاب ..  7 فنانات بدرجة «سنجل»


في اليوم العالمي للعزاب ..  7 فنانات بدرجة «سنجل»

منةالله يوسف

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 03:56 م

الزواج هو كلمة السر للاستقرار والحياة السعيدة، ولكن هناك بعض الفنانات اللائى لم تحظ بدخول القفص الذهبى، رغم شهرتهن وجمالهن وحلمهن بتكوين أسرة سعيدة. 

لذلك رصد «بوابة أخبار اليوم» أشهر الفنانات العازبات اللائي حصلن على لقب «سناجل» .. تعرف عليهن 

نيرمين الفقي

رغم جمالها وملامحها الهادئة إلا أنها لم تجد فارس الأحلام الذي يخطفها على حصانه الأبيض. 
طاردت الفقي العديد من الشائعات حول ارتباطها بفاروق الفيشاوى وكمال أبو رية، ولكنها صرحت أكثر من مرة أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة. 
نيرمين الفقي لم تتزوج حتى الآن، وقد فسرت الأمر من قبل بأحد البرامج التلفزيونية، مؤكدة أنه نصيب وأن الحياة لا تعطي للإنسان كل شي. 

إليسا 


استطاعت بصوتها الدافئ وإحساسها المرهف كسب قلوب الجماهير، ولكنها لم تجد حتى الآن فارس أحلامها المثالى. 
كثيراً ما كانت تتحدث إليسا عن عدم وجود الرجل الذى يجعلها تهواه ويجعلها مهووسة بتكوين حياة وأولاد وبنفس الوقت يحبها ويقدرها على الرغم إنه أشيع مؤخراً بأنها تزوجت من المصور اللبنانى وديع النجار.


 

مي عز الدين 


لم ترتبط الفنانة الشابة سوى مرة واحدة فقط من لاعب الكرة محمد زيدان، ولكن الخطبة لم تكتمل، وحتى الآن لم تقدم على هذه الخطوة رغم جمالها اللافت للنظر. 

حورية فرغلي 


من الفنانات التي ترفض الزواج بعد أن كشفت في أكثر من لقاء أن حبيب عمرها وخطيبها توفى قبل زواجهما بيوم واحد فقط، مؤكدة أن الزواج أصبح خطوة مؤجلة بالنسبة لها، ولا تفكر سوى في الفن.

منة شلبي 


ولم تدخل أيضًا تلك الفنانة الشابة القفص الذهبى حتى الآن لتركيزها في الفن بصورة كبيرة، وصرحت مؤخرًا أن الزواج نصيب. 

اقرأ أيضًا: صور| هكذا يحتفل الـ«سناجل» بـ«الفالنتين»
 

ميس حمدان 

من أكثر الفنانات الموهوبات خصوصًا أن لديها موهبة الغناء والتمثيل والتقليد، ولكنها لم تجد الشخص المناسب الذى تعتمد عليه في حياتها. 

أمينة رزق 


ومن العصر الذهبى حصلت الرحلة أمينة رزق على لقب «عذراء الفن» بعدما عاشت حياتها وحيدة بدون زواج. 

أمينة رزق 

يحتفل الشباب والفتيات، اليوم، في مختلف بلدان العالم، بـ«اليوم العالمي للعزاب»، و«يوم العزاب» في الأساس هو عيد شائع بين الشباب الصينى، ويعتبره العزاب يوم خاص بهم ويوم للاسترخاء، وفرصة للعثورعلى الشريك المثالى، وأمل فى توديع عصر الوحدة والعزوبية في وقت مبكر، ولقد اختار العزاب، في الصين يوم 11/11 كيوم عيد لهم بسبب تكرار الرقم الفردى «1» أربعة مرات على التوالى، والذى يدل على الوحدة الشديدة


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة